25 - يوليو - 2024

«الإمارات الإسلامي» الأكثر ابتكاراً في الدولة 2024

حصل «الإمارات الإسلامي»، على جائزة «المصرف الإسلامي الأكثر ابتكاراً في دولة الإمارات» ضمن حفل توزيع جوائز يوروموني للتمويل الإسلامي 2024، وذلك تقديراً لالتزامه بحفز الابتكار في مجال الخدمات المصرفية الإسلامية.

وكان «الإمارات الإسلامي» قد أطلق مجموعة متنوعة من المنتجات المبتكرة في قطاع التمويل الإسلامي، ومنها أول صكوك مقومة بالدرهم يصدرها مصرف إماراتي بقيمة مليار درهم؛ وكذلك الصكوك الجزئية التي كان سباقاً إلى إطلاقها بين المصارف الإسلامية في المنطقة، حيث يتيح هذا المنتج للمتعاملين إمكانية الوصول إلى أسواق الصكوك الدولية بحد أدنى للاستثمار يصل إلى 25.000 دولار.

وأعلن «الإمارات الإسلامي» عن إدراج أول صكوك مستدامة بقيمة 750 مليون دولار، مما يمثل علامة فارقة في قطاع التمويل الإسلامي ويحفز مسار التحول نحو الاقتصاد المستدام.

ويواصل «الإمارات الإسلامي» التزامه طويل الأمد بتقديم الحلول المصرفية المبتكرة لمتعامليه في دولة الإمارات. وبعد أن أصبح أول مصرف إسلامي في دولة الإماراتيطلق جميع المحافظ الرئيسية الثلاث وهي: «Apple Pay» و«Google Pay» و«Samsung Wallet»، أصبح أيضاً أول مصرف إسلامي في العالم يقدم الخدمات المصرفية عبر تطبيق «WhatsApp» للمتعاملين. وفي إطار تركيزه على الخدمات الرقمية، أطلق «الإمارات الإسلامي» أخيراً منصة رقمية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لتداول الثروات والأسهم عبر تطبيقه للهاتف المتحرك (+ EI) ليصبح بذلك أول مصرف من نوعه في الدولة يقدم هذه الميزة لمتعامليه.

كما قدم «الإمارات الإسلامي» أيضاً منتجات مبتكرة ومخصصة للتمويل السكني.

+974 4450 2111
info@alsayrfah.com