25 - يوليو - 2024

بنك البركة الإسلامي يعايد الأطفال في مجمع السلمانية الطبي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

في إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية وتعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية، قام وفد من بنك البركة الإسلامي بزيارته السنوية لأجنحة الأطفال في مجمع السلمانية الطبي لمشاركتهم فرحة العيد وتوزيع الهدايا، بهدف إدخال السرور والبهجة إلى قلوبهم.
تزامنت هذه الزيارة مع عيد الأضحى المبارك، حيث وزع الوفد هدايا العيد على الأطفال في مبادرة لرسم الابتسامة على وجوههم. وأعرب أعضاء الوفد عن سعادتهم بالتواجد إلى جانب الأطفال وإسعادهم بالهدايا، متمنين لهم الشفاء العاجل والعودة إلى أسرهم بتمام الصحة والعافية. كما قدموا شكرهم الجزيل لإدارة المستشفيات الحكومية على تسهيل هذه الزيارات، التي تعزز المسؤولية الاجتماعية التي يسعى بنك البركة الإسلامي لتحقيقها.
الجدير بالذكر أن هذه الزيارة السنوية تأتي ضمن جهود بنك البركة الإسلامي لدعم المجتمع وتسليط الضوء على الفعاليات والأنشطة التي تساهم في دعم قطاع الرعاية الصحية في البحرين، حيثُ يشارك البنك بانتظام في أنشطة وفعاليات تهدف إلى تحسين رفاهية المجتمع وتعزيز الروح الإيجابية بين المرضى والأطفال. تشمل هذه المبادرات زيارات دورية للمستشفيات، توزيع الهدايا، وتنظيم فعاليات ترفيهية وتعليمية، بالإضافة إلى تعزيز التضامن المجتمعي والمساهمة في تحسين جودة الحياة للأفراد في المجتمع.
لمزيد من التفاصيل، بإمكان الزبائن الكرام زيارة موقع بنك البركة الاسلامي www.albaraka.bh أو الاتصال على 13300400.
 

+974 4450 2111
info@alsayrfah.com