06 - مايو - 2024

«الأهلي المتحد البحريني» يحصد جائزة غلوبال فاينانس لأفضل مـزود لخـدمات تمــويل التجـارة فـي البحـريـن 2023

فاز البنك الأهلي المتحد بجائزة أفضل مزود لخدمات تمويل التجارة في البحرين لعام 2023  من مجلة غلوبال فاينانس.

وتم اختيار الفائزين بناءً على دراسة مستفيضة أجرتها المجلة، إضافة إلى آراء نخبة من خبراء الاقتصاد والتكنولوجيا. وشملت معايير اختيار الفائزين حجم المعاملات، نطاق التغطية، خدمة العملاء، والابتكار. وتعد جوائز غلوبال فاينانس معياراً موثوقاً للتميز في القطاع المصرفي حول العالم.

وتعليقاً على ذلك، قال عثمان حجازي، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للشركات في البنك الأهلي المتحد: «فخورون بإحرازنا هذا اللقب من مجلة غلوبال فاينانس، والذي يشهد على الأداء المتميز لقسم تمويل التجارة في البنك الأهلي المتحد. نتطلع إلى تعزيز علاقتنا مع عملائنا وشركائنا في مجال تمويل التجارة، وتحقيق المزيد من النمو في هذا القطاع الحيوي. وإدراكاً منا لضرورة تحقيق التحول الشامل في هذا القطاع، فإننا نعمل على إدخال الأتمتة في عملياتنا بهدف دعم عملائنا في معاملاتهم الدولية. يشهد عالمنا اليوم تحولاً سريعاً نحو أتمتة المعاملات المصرفية بمختلف أنواعها، ونظراً إلى الارتفاع المطرد في حجم التجارة الدولية، فإننا عازمون على تقديم حلول تواكب الطلب المتزايد وتكون أداة لتحقيق المزيد من النمو في المستقبل».

وتمثل هذه الجائزة آخر إضافة إلى سلسلة طويلة من الجوائز التي أحرزها البنك من عديد من المجلات والمؤسسات المالية المتخصصة والمرموقة، والتي كان من بينها جائزة أفضل بنك للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البحرين 2023 من غلوبال فاينانس، جائزة أفضل مزود لخدمات إدارة النقد في البحرين 2023 من مجلة غلوبال فاينانس، أفضل مزود لخدمات تمويل التجارة 2022 من غلوبال فاينانس، أفضل بنك لخدمات تمويل التصدير (عالميا) 2022 من غلوبال فاينانس، جائزة أفضل بنك في البحرين 2022 من غلوبال فاينانس، وجائزة أفضل بنك في البحرين 2022 من مجلة يوروماني.

+974 4450 2111
info@alsayrfah.com