27 - أبريل - 2024

المصرف يطلق حملة للتمويل الشخصي والعقاري والسيارات

أطلق مصرف قطر الإسلامي (المصرف) حملته الصيفية الجديدة للتمويل الشخصي وتمويل السيارات والتمويل العقاري، حتى 15 أكتوبر المقبل مقدماً أسعاراً تنافسية ومزايا جذابة.
وخلال حملته الصيفية الجديدة، يقدم المصرف لعملائه فرصة الفوز بمجموع 5 ملايين نقطة أبشر عند التقدم للحصول على تمويل شخصي أو عقاري أو تمويل السيارات. وسوف يحصل فائزان على مليون نقطة أبشر، بينما سيحصل 30 عميلاً على 100 ألف نقطة في السحب الشهري ليصل إجمالي عدد الفائزين إلى 32 فائزاً. 
وللمشاركة في السحب، يجب على العملاء الجدد والحاليين الذين تحول رواتبهم إلى المصرف التقدم خلال فترة الحملة بطلب للحصول على تمويل بحد أدنى قيمته 50 ألف ريال للتمويل الشخصي أو العقاري أو تمويل السيارات. كما يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة التمويل الفوري الرقمية المبتكرة من المصرف. 
كما يمكن للعملاء التقدم بطلب تمويل جديد، أو بطلب إعادة التمويل، أو تحويل الراتب من بنك آخر إلى المصرف. وسوف يوفر كل تمويل بقيمة 50 ألف ريال فرصة إضافية للفوز في السحب الشهري. وستتم إضافة نقاط أبشر إلى رصيد الفائزين بعد شهر من انتهاء الحملة.
وقال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف تعليقاً على الحملة الجديدة،: «نواصل العمل على تطوير مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات المبتكرة لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم المالية مع منح المكافآت باستمرار.
وأضاف: تأتي الحملة الجديدة في وقت يحتاج فيه العملاء إلى برامج تمويل ملائمة لتحقيق أهدافهم. وتعكس الحملة الصيفية استراتيجيتنا لتوفير الدعم لعملائنا مع الإسهام في دعم نمو الاقتصاد المحلي».

+974 4450 2111
info@alsayrfah.com