23 - أبريل - 2024

«الأهلي المتحد» يعلن إتمام صفقة الاستحواذ على قسم خدمات الأفراد في سيتي بنك

أعلن البنك الأهلي المتحد إتمام صفقة الاستحواذ على قسم خدمات الأفراد التابع لسيتي بنك في البحرين، وأنها ستدخل حيز التنفيذ اعتباراً من 1 ديسمبر 2022. ستشمل عملية الاستحواذ الخدمات المصرفية للأفراد وبطاقات الائتمان والإقراض بدون ضمانات، إضافة إلى نقل حوالي 175 موظفاً.

وتنطوي الصفقة على فترة انتقالية سيستمر خلالها سيتي بنك في تقديم خدماته للعملاء نيابة عن البنك الأهلي المتحد.  وخلال هذه الفترة، سيكون بإمكان العملاء استخدام منتجات وخدمات سيتي بنك الخاصة بهم كما في السابق.

وبهذه المناسبة، تحدث سوفرات سايغال نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة – الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي المتحد، قائلاً: «تشكل هذه الخطوة محطة جديدة في رحلتنا نحو النمو والتحول الشامل. نحن سعداء للغاية باكتمال صفقة الاستحواذ على قسم خدمات الأفراد في سيتي بنك. وبصفتها مؤسسة مصرفية رائدة في مجال تقديم الخدمات الرقمية، وخدمات إدارة الثروات، ومنتجات الدفع، فإن إدراج منتجات وخدمات سيتي بنك سيكون له أثره الكبير في تحسين الخدمات والمنتجات التي يوفرها البنك الأهلي المتحد لعملائه، وخصوصاً أنه أحد الرواد في هذا المجال أيضاً. سيكون لهذه الصفقة مردود كبير على كافة الأطراف، حيث إن عملاء البنك الأهلي المتحد الحاليين ستتاح لهم مجموعة أكبر من المنتجات، كما أن عملاء سيتي بنك ستتوافر لهم باقة واسعة من منتجات البنك الأهلي المتحد، تضاف إليها شبكته الواسعة من الفروع . أخيراً وليس آخراً، فإن الموظفين الجدد ستكون لديهم آفاق واسعة للنمو معنا».

 

+974 4450 2111
info@alsayrfah.com