20 - أبريل - 2024

«الأهلي المتحد» يحرز جائزة «أفضل بنــك للخــدمات الإســلامـية الخـاصـة 2022»

أعلنت مجلة پرايفت بانكر إنترناشيونال العالمية المتخصصة في شؤون المال والأعمال فوز البنك الأهلي المتحد بلقب أفضل بنك للخدمات الإسلامية الخاصة لهذا العام وتم الكشف عن الخبر خلال حفل توزيع الجوائز العالمية لخدمات إدارة الثروات 2022.

وأشادت المجلة بالتزام البنك بتقديم منتجات وخدمات مصرفية خاصة فريدة من نوعها في السوق. كما عبرت لجنة التحكيم عن إعجابها بالخدمات المبتكرة للبنك وأدائه المالي القوي وبرنامجه للتحول الشامل، الذي اعتبرته المجلة معياراً للتميز على مستوى المنطقة. وكان من ضمن العوامل الأخرى في الاختيار استثمار البنك بقوة في استقطاب المواهب المتميزة، والحصول على أحدث الإمكانيات الرقمية، والاستفادة من آخر التقنيات في مجال تحليل البيانات.

وبهذه المناسبة، صرح ريتشارد جابلونوسكي رئيس الخدمات المصرفية الخاصة للمجموعة قائلاً: «كانت المنافسة على أشدها هذا العام، حيث شاركت بنوك من جميع أنحاء العالم تجاربها التي أبرزت المزايا العديدة لتبني التقنيات الرقمية الحديثة، وكيف تمكنت عبر استخدامها لأحدث الابتكارات الرقمية من تحسين تجربة العملاء في كافة مراحلها، بدءاً من فتح الحسابات للعملاء الجدد، ووصولاً إلى التفاعل اليومي معهم، وتوفير آخر الابتكارات التي تسهل حصولهم على الخدمات المصرفية. على مدى السنوات القليلة الماضية، قمنا بتكثيف جهودنا لنكون في صدارة مسيرة التحول الشامل في مجال الخدمات المصرفية الخاصة، حيث يحتل هذا القسم من خدماتنا أهمية خاصة للبنك. وقد أثنت لجنة التحكيم على الاستراتيجية المبتكرة للبنك الأهلي المتحد والنمو المستدام الذي مازال يحققه، والذي يبين قوة ومرونة وفعالية نموذج الأعمال الذي يقوم عليه البنك. يعود الفضل في ذلك لفريق العمل لدينا، والذي لولاه لما تمكنا من تحقيق هذا الإنجاز الرائع».

+974 4450 2111
info@alsayrfah.com